السياحة والضيافة

Home / السياحة والضيافة

دراسات السياحة والضيافة

السياحة والفندقة أسرع المجالات نمواً على مستوى العالم, أما السياحة في مدينة مكة المكرمة، فهي المحرك الاقتصادي الرئيسي والأعلى في توظيف الكوادر,  فهي تحقق سنوياً ما يقارب 100 مليار ريال سعودي .

في أيامنا هذه واكثر من أي وقت مضى، يبحث أصحاب الفنادق و الشركات السياحية عن الخريجين الذين يتمتعون بالمعرفة، والخبرات السياحية اللازمة، وذلك لتعزيز تجربة عشرات الملايين من السياح، والحجاج الذين يتوجهون سنويا صوب مدن جدة ومكة والطائف سنوياً.

في كلية نياجرا في الطائف سوف تدرُس في أحدث المختبرات، وعلى أيدي أخصائيين دوليين معروفين على مستوى العالم, يقدمون لك خبراتهم التدريسية، والعملية. كما يتميز الحرم الجامعي في الطائف بوجود فندق تعليمي جديد يضم 50 غرفة و مطعم، و مرافق خدمية، حيث يمكنك تنمية مهاراتك من خلال خدمة ضيوف حقيقيين من مدينة الطائف، والمناطق المحيطة بها.

كلية نياجرا بالطائف – المزايا

  • تقع في قلب المنطقة السياحية والفندقية في المملكة العربية السعودية وعلى مقربةٍ من مدينة مكة, جدة والطائف
  • فترات تدريبية وبرامج عملية تطبيقية متميزة ستقضيها في الكلية، تمنحك فرصة ممارسة ما تعلمته عمليا لدى مجموعة فنادق دولية، شركات السياحة الدينية، منظمي الحفلات والمؤتمرات وشركات الخدمات الغذائية، والمطاعم والمقاهي
  • خبرة تطبيقية عملية في الفنادق، والمطاعم التعليمية، والعديد من المؤسسات التعليمية الموجودة داخل الحرم الجامعي، والتي تركز على قطاع السياحة والفنادق.
  • إمكانية الالتحاق بكلية تتمتع بالخبرة العالمية في قطاع الفندقة، اكتسبت خبراتها من خلال وجهات سياحية في كافة أنحاء كندا والعالم.
  • التواصل مع هيئة تدريبية لا مثيل لها من ذوي الخبرة، على الصعيد الدولي في قطاع الفنادق الأشهر في جميع أنحاء كندا والعالم.